حول مزاعم الكذابين الدجالين لمناصب دينية قيادية 

( القسم : مسائل أخرى متفرقة )

السؤال : سماحة العلامة
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
لقد كثرت الدعوات الباطلة في هذه الأيام وبالخصوص في العراق وكذلك ببعض بلدان الخليج فهناك في البحرين من يدعي السفارة للإمام المهدي وهناك في العراق من يدعي المهدوية ومن يدعي السفارة ومن هذه الدعوات من يدعي نفسه
بالإمام الرباني وموقعه على الإنترنت هو:
الموقع الرسمي للإمام الرباني فاضل عبد الحسين الهاشمي المرسومي
[url]http://www.alrabanny.com/[/url]
ومن ادعاءاته التي يقولها في موقعه:
أنت الإمام الرباني فمن يكون السيد السيستاني و هل عنده نور من عند الله مثلكم
ما رأيكم بأعلمية السيد علي
؟
بسمه تعالى ذكره
بحول الله تعالى وقوته أجيبك
أعلم إني اليوم مثل أي عبدا من عباد الله عَرفَهُ الله نفسه فعرف ربه والله يؤتي ملكه من يشاء ويقذف نوره في قلب من يشاء فلا تكونوا مستغربين لأمرنا فتخاطبونا ان [ وَقَالُوا لَوْلا نُزِّلَ هَذَا القُرْآنُ عَلَى رَجُلٍ مِّنَ القَرْيَتَيْنِ عَظِيمٍ (31) الزخرف . ] جئت اليوم بعد ان إجتباني ربي فعرج بي إلى حضرة القُدس فملكني ربي في شهر محرم مشكاة إبراهيم ومشكاة محمد صلى الله عليه وآله أي إني وصلت إلى الغاية بعد أن ذكرني الله العهد القديم وذكرني الأمانة فحملتها سائراً اليه جئت من أقصى المدينة بتلك المشكاة بأصل الدين بعلل السموات والأرض جئت للإصلاح في امة جدي وجعلها فرقة واحدة بعد أن اذكر كل واحد منهم بالعهد القديم واريه بعد ذلك انه كان خارج فرقة محمد صلى الله عليه وآله الناجية التي أصحابه سلسلة باقية بقلة من الشاكرين تذكروا العهد القديم وحملوا الأمانة سائرين لابتغاء رضوان الله .
فهل لك أن تتذكر عهد ربك القديم بإمام رباني أم هل تذكرته بمن تبعته ممن ظن انه ناجٍ من عذاب الله جئت لأمد يدي بالبُشرى إلى أهل العلم من المسلمين أجمعين واقل لهم معضلة الإسلام تحل بان تتذكرون بي العهد القديم وتطيعونني بأن أوصلكم لاقتباس النور وصفات الله بصحبتي في صراط مستقيم .
فالسيستاني وغيره اليوم هم في غابة ودوامة لا يجدون لهم مخرج منها إلا بالرجوع الى العهد القديم والسير مع إمام رباني اجتباه الله فعلمه علم ما كان وما بقي في صراطٍ مستقيم فهم خاضوا في الدين وجدوا واجتهدوا ولكن بالنجاة والفوز ظنوا .
فأنت اليوم مدعو معنا أن تحمل مشكاة نور محمد بالإمام الرباني ومن بعدها لإصلاح الأمة معنا فهذا يوم البعث ولكنكم كنتم لا تعلمون . فحسبنا الله ولا نعبد سواه مخلصين له الدين سائرون ولو كره الكافرون وننتظرك أمامنا سعيداً بنور محمد اليوم صلى الله عليه وآله وسلم .
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين .
الداعي
الامام الرباني
ثقتي ربي وأسوتي محمد نبيه
حبيبي




سؤالنا هوكيف نعرف إنكم على حق علماً إن كلامكم رائع ويفتح أبواب عرفا نية وأنت تعلم لقد اختلطت علينا الأمور ,فما هو الحل جزاكم الله
خيراً ؟


بسمه تعالى ذكره
بحول الله تعالى وقوته أجيبك
أعلم أيها الأخ أن عليك قبل أن تطلع على أمرنا أن تكون مثل آدم الذي خرج من الجنة وهو ناسي عهد الربوبية فتذكره بعد حين فتاب إلى ربوبية الله في صراط مستقيم فأنت اليوم آدم بفطرة الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله ولله تعالى عليكم حجة بهذه الفطرة التي أخذ بها عليكم عهد الربوبية كما قال لنبيه محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) :( وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ ألَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَن
تَقُولُوا يَوْمَ القِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ ) .
فمن المفروض أن تكون اليوم مثل آدم فطرة لله مثل البذرة على تربة تنتظر المطر من أجل أن تبدأ الحياة ومثل البيضة محتضنة تحت طير تنتظر الخروج إلى الحياة ومثل النطفة في ألأرحام تنتظر الخروج إلى الحياة .
فهل أنت الآن فطرة الله تريد أن تتربى بملكوت السموات والأرض الذي ربانا به الروح العظيم بأمر الله بعد أن خفنا وحزنا فزهر مصباح الهدى في قلوبنا في صراط مستقيم عروجاًً إلى ربنا كما تربى من قبلك آدم ومن معه ونوح ومن معه وإبراهيم ومن معه وكذلك موسى ومن معه وعيسى ومن معه ومحمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ومن معه وهم من زمن آدم إلى يومنا هذا أمة واحدة عرفوا أنفسهم وعرفوا ربهم شهداء على الناس ورسلهم وأئمتهم شهداء عليهم .
فإذا كنت كذلك فعرفت نفسك فعليك أن تعرف ربك بإمام رباني يعرج بك لاقتباس صفات الله وأسمائه فإذا كان من سمعتم به إمام رباني يتكلم بالمبدأ والغاية بقانون الفطرة ورأيته قائماً ويقول أنا حجة على الناس وقد حصل على علمه من ربوبية الله لا من تحصيل من حوزات ولا من هيئات فَعرِف أن هذا هو باب ربك فتحهُ عليك ليربيك فيه فعليك بأتباعه بعد أن يعرفك الفطرة وعهد الله القديم ومتابعته صحبة وصحبته رحمة والرحمة في رحم ربك بنور الربوبية الحنيفية اليوم وما كان لله ينمو ولا غالب لأمر الله وحسبنا الله ولا قوة ألا بالله .
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين .



سؤالي الأول
هل أنت مجتهد؟
وأن كنت مجتهد من من العلماء
الذين يجيزونك؟
أننا نعلم أن العلم نور يقذفه الله في قلب من يحب أوفي قلب من يشاء ولكن حتماً لا يحدث ذلك إلا بسبب يا عمل جليل قربك إليه أو دراسة خالصة لوجه
الكريم حببتك إليه
بسمه تعالى ذكره
بحول الله تعالى وقوته أجيبك
أما بخصوص سؤالك الأول فأن المجتهد لا يملك ما يدعي به الإمام الرباني فكيف نكون قد ادعينا أننا ( إمام رباني ) اجتباني الله وقذف في قلبنا نور محمد صلى الله عليه واله جئنا به إصلاح الأمة وجعلها فرقة واحدة ان نقول نحن مجتهدون فالمجتهد علمه ظني وعلمنا
علمٌ حضوري يقيني .
ليس لنا إلا أن نقول لك إن من عرف نفسه فطرة( وكل عباد الله فطرة ) عرف ربه أي عرف طريق النور الطريق القويم , طريق الربوبية , طريق العروج , طريق الولاية فانا من عباد الله أعانه الله على نفسه فاستشعر الحزن وتجلبب الخوف فزهر مصباح الهدى في قلبه فعرج في طريق ربه فوصل الغاية وجاء مبشراً ونذيراً كشاف غشوات دليل فلوات مزيل مبهمات .
وأنت يا عمار مدعو اليوم أن تعرف بنا نفسك فتسير في صراط مستقيم لاقتباس النور وصفات الله ثم للإصلاح في الأمة معنا فهذا يوم البعث ولكنكم كنتم لا تعلمون والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبيه محمد وآله الطاهرين
الداعي
الامام الرباني
ثقتي ربي وأسوتي محمد نبيه حبيبي
اس/ اولا هل هناك دليل من الرسول صل الله عليه وآله او من الائمة الاطهار عليهم السلام انك امام لاباني وانك مفروض عليك
الطاعه؟
ثانياً اذا كنت امام رباني هل انت معصوم ؟؟؟
ثالثا اذا كنت امام رباني فعلا اريدك ان تصف شكلي وتحول لحية ابي البيضاء الى سوداء وايضا ان
تعالج جسمي الذي طغى عليه ال ;بياض ؟
بسمه تعالى ذكره
بحول الله
تعالى وقوته أجيبك
ج1/ أعلم أيها السائل ان الادلة كثيرة ولا تحصى ولكن
نراها هنا معك في هذا الوقت مع طبعك بمثل هذه الاسئلة لاتنفع معك .
ولكننا نكتفي بشيء نبتدء به معك ولعلك تتذكر أمر الله تعالى وبعدها تكن من الطالبين الجادين الصادقين , أعلم ان الشيء الذي أريد أن ابدأ به معك هو انك مخلوق وانا مخلوق خلقنا الله فطرة له وارادنا ان نسير اليه لأمتلاك صفاته ونوره وقتباس العقل الملكوتي عقل الحكمة عقل التدبير عقل النور .( ومن كان في هذه اعمى فهوا في الاخرة اعمى واضل سبيلاً )
ومثلنا مثل البذرة بالنسبة للشجرة ومثل البيضة بالنسبة للطير ومثل النطفة بالنسبة للانسان نتربى به هو رب العالمين وأمر ربوبية له وحده نتربى لنعتصم ونُعصِم نتعلم ونُعلِم نؤمن ونُؤمِن .
(
وما كان لبشرٍ ان يؤتيه الله الكتاب والحُكم والنبوة ثم يقولُ للناس كونوا عباداً لي من دون الله ولكن كونوا ربانيين ..... الآية ) .
وانا قد انتبه الى ذلك فوجدت ربي بنوره فأحسن تأديبي فأُعطيت النور والحكمة تربيت واريد ان اربي مثل الاب تعلمت واريد ان أُعلِم أصلح الله تعالى نفسي واريد ان اصلح بمشيئة الله النفوس وما أريد ان اخالفكم الى مانهاكم عنه ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله . وبذلك أجتباني ربي فالاصبح الواجب على ان اكون مبشراً ونذيراً.
ج2/ اعلم ان الله تعالى قال واعتصموا بالله جميعاً ولاتفرقوا ومن هذه الآية أقل لك ان الناس ثلاثة إمام رباني وسائر بإمام رباني وهمج رعاع . والناس ثلاثة نفس مطمئنة ونفس لوامة متصلة بالمطمئنة ونفس أمارة بالسوء والناس ثلاثة متربي ويُربي وغير متربي والناس ثلاثة معصوم وسائر الى العصمة وخال عن العصمة .
وانا اليوم معصوم وهناك من يعتصم بي وباقي الناس في ضلالة . وانا اليوم علمٌ حضوري وهناك من يتصل بي فيحصل على العلم الحضوري والباقي جهلة والداعي الذي يدعي ما ليس فيه .
ج3/ أعلم هو انك لو اعطيتني علامة واحدة من انك صادق بعد ان تعرف نفسك فطرة وتتذكر العهد القديم فتحزن وتخاف والله لأعطيتك هذه الآية وغيرها بك اريك الذي لايرى جهرة ولكن قضى الله ان تكون الآيات لقوم يتقون .
الداعي
الإمام الرباني
ثقتي ربي
وأسوتي محمد نبيه حبيبي
سؤالي هو:
هل المقصود من ان الدين عند الله الاسلام هو ان غير المسلمين يدخلون جهنم وما وجهة نظركم بالمعاد الروحاني او ما يسمى عند بعض الطوائف لتقمص" ولكم الاجر والثواب واتمنى ان تدعي لنا كل شباب الامة العربية والاسلامية بالتوفيق ولكم الاجر والثواب .



بسمه تعالى
اعلم ايها الاخ ان المؤمنين قوتهم من قوة الله تعالى ونرهم من نوره وهم عياله وجنده وحزبه وأوليائه وارضه لهم وملكهم له وان غيرهم لايملكون شيئاً بما فيه في ضمنهم المسلمون المحسوبون على الاسلام الذين لم يدخل
الايمان في قلوبهم والله ناصر جنده وحزبه واولياءه لاخوف عليهم ولهم يحزنون .
نسأل الله تعالى ان يجعل لنا جنداً وأولياء في بلدنا لبنان منهم انت يافادي . ننتصر بهم على الشيطان وجندهُ وحزبهُ وأولياءه في لبنان وغيرهُ لتكون المحسوبية لله وحده .
واعلم ان المقصود من كلمة (الاسلام ) التسليم أي تسليم الانسان نفسهُ بعد تذكر العهد القديم لامر الربوبية ويصبح هندها مسلماً سائراً لطلب الاطمئنان والايمان نور الله تعالى وبهذا المعنى فأن الدين عند الله واحد من زمن آدم بنبي بعد نبي ورسول بعد رسول الى يومنا هذا بأمام رباني واحد الا وهو الاسلام أي التسليم لامر الربوبية .
فاعلم ليس كل مسلم هو مسلم وانما المسلم من اسلم لامر الربوبية في امة وسط بفرقة واحدة وامام واحد بالله رب العالمين الواحد .
ونسأل الله تعالى ان يعين شباب الامة على الالتفات الى هذه الحقيقة التي بها يرجع الاسلام فرقة واحدة يكون اهلهُ سعداء بمحمد الامام الرباني الاول والباقي في كل زمن في الدنيا والاخرة ويكونوا دعاة له في اهل الارض .
والحمد لله رب العالمين وصلىالله على نبينا محمد وآله
هل أنت الإمام المهدي أو
نائب الإمام (عليه السلام)
بسمه تعالى ذكره
بحول الله تعالى وقوته
أجيبك
أعلم أيها الأخ إن بحثك عن العناوين قبل أن تبحث عن أصل نفسك وحقيقتها شيء في تباب ولا يغني عنك من الله شيئاً وأصل نفسك فطرة الله التي فطر الناس عليها فآدم (عليه السلام ) فطرة الله ونوح (عليه السلام) فطرة الله وإبراهيم(عليه السلام) وموسى (عليه السلام) فطرة الله وعيسى (عليه السلام) فطرة الله ومحمد (صلى الله عليه وآله )فطرة الله مثل البذرة للنبتة والشجرة والبيضة للطير والنطفة لنفس الحيوان والإنسان عرفوا أنفسهم فساروا إلى ربهم فرباهم في صراط مستقيم فخرجوا بذلك من الظلمات إلى النور فكانوا حججاً لله على الناس بمعرفتهم أنفسهم فطرة الله وسيرهم
ووصولهم إلى الغاية وهي و
جه الله وخلافته وحصنه من النار.
فمثلهم بهذا الأمر في كل زمن حجة لله عليك وعلى الناس أجمعين وبالخصوص القائم بهذا الأمر الظاهر حجته وما تخلو الأرض منه وما يخلو الناس من وجوده بينهم يكلمهم ويكلمونه يأمرهم وبه يأتمرون وينهاهم وبه ينتهون وأكثرهم له عاصون .
أي أن هناك في كل زمن قائم ومهدي بهذا الأمر أي أمر الربوبية بتذكر العهد القديم عهد فطرة الله بآدم صفوة الله .
فهل فهمت؟ ام هل عرفت نفسك ؟ فكان لك مهدي يربيك في صراط مستقيم فتحصل به على النعمة تضيفها إلى أصلك كفطرة لله قبل أن تبحث عن عنوان المهدي هذا أو النائب عنه .
ولكن على كل حال اقل لك : يا (حسن) إذا كنت تسأل عن صفتي وعنواني فأنا إذا عرفت نفسك فطرة من يوصلك إلى الغاية فيعطيك النور وأنا من أذكرك بالأمر وقد فعلت الآن بكلماتي هذه أن نفعت الذكرى وأجعلك بهذا التذكير إذا سرت معي في صراط مستقيم ترى ملكوت السموات والأرض مثلما أراه (فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون) وأنا بهذه الصفة والعنوان إمام رباني للذي يبحث عني والله يهدي من يشاء ويضل من يشاء بعهد الله وعهد الله معرفة النفس مثلما قلت فطرة وبالفطرة السير إلى الغاية والغاية بنور الله للنجاة من الظلمة ونار الجحيم بشرط وشروط وأنا من تلك الشروط والحمد لله رب العالمين و
صلى الله على نبينا محمد وعلى وآله الطاهرين .
الداعي
الإمام الرباني
ثقتي ربي وأسوتي محمد نبيه حبيبي

الجواب :

بسمه تعالى
مما يجدر بكل
العقلاء والنبلاء وذوي الحقول والنباهة هو عدم الاعتناء بأمثال هؤلاء المهرجين والدجالين والمنحرفين الضالين مرضى العقول والقلوب هلكى الأطماع صرعى الأهواء البلهاء
وعدم تناول اسمائهم وما يزعمونه من القاب وتداول ادعاءاتهم المكذوبة
السخيفة لئلا يغتر احد من الجهال ومرضى النفوس بهم فيعتقد بشبهاتهم ويدين بمزاعمهم
كما ينبغي عدم الاعتناء بكل مهرج واخرق ومجنون ومندس متآمر

ومن اشرت اليه
ليس الامام الرباني بل هو الأخرق الداني والضال الشيطاني ألعوبة الأهواء ومادة للضلال والخواء السفيه المفلس والسخيف المنحرف



طباعة   ||   أخبر صديقك عن الإستفتاء   ||   القرّاء : 6066  

ركن مسائل التقليد

 

ركن مسائل العقائد

 

ركن الاستفتاءات الفقهية

 

ركن مسائل الأخلاق والسلوك

 

ركن الاستخارة وتفسير الأحلام

 

ركن مسائل شؤون الحوزة العلمية

 

ركن مسائل الثقافة و الفكر

 

ركن المسائل الطبية الفقهية

 

ركن مسائل العلوم والتاريخ

 

ركن مسائل الحكومة والدولة في الإسلام

 

ركن مسائل التفسير

 

ركن المسائل السياسية

 

ركن مسائل علوم القرآن

 

ركن مسائل علوم الحديث

 

ركن مسائل الفلك والاسلام

 

ركن مسائل ليلة القدر

 

ركن المدرسة الأخبارية

 

جديد الإستفتاءات :



 كيفية تحقق الجنابة للمرأة

 زيارة الائمة عن بعد

 تبادل المشاعر بين الأقرباء والأصدقاء

 الغسل الترتيبي في بركة يقع فيها ماء الغسل

 الاستحمام قبل غسل الحيض

 تفسير الشيخ محمد بن الحسن الحر العاملي

 تكليف المرأة بعد الولادة

 شرب حلب ثدي الزوجة عند المداعبة

 زواج رجل بامرأة بدون علم أهله

 استثمار اموال الشعائر في اكتتابات

 

إستفتاءات منوعة :



 حكم التمثيل المسرحي وتقمص الشخصيات التاريخية

 الشعائر الدينية

 الغش في الامتحانات

 الاتيان بعمرة العيد مع اشتغال الذمة بحج الاسلام

 تحري التوقيت الهجري الصحيح لانعقاد النطفة

 الافطار ايام الشهر بعد سنم التكليف

 درجة اعتماد الأخباريين على القرآن

 فتاة من عمان يرفض والداها تزويجها ممن ترغب

 تأخير الفطر الى مابعد صلاة المغرب

 طلب ادعية لدفع وساوس الشيطان

 

أرشيف الإستفتاءات

 

أرسل إستفتاء

 

إحصاءات :

 • عدد الأقسام الرئيسية : 17

 • عدد الأقسام الفرعية : 92

 • عدد الإستفتاءات : 1465

 • تصفحات الإستفتاءات : 10766911

 • التاريخ : 19/09/2019 - 01:46